لكل الأولاد والبنات
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» مهم جدا "إن وعد الله حق"
الإثنين 24 يونيو 2013 - 15:28 من طرف ملاك

» فيديو رائع
الإثنين 10 ديسمبر 2012 - 19:46 من طرف ملاك

» لا تقرأ الفاتحة بسرعة.....هام
الثلاثاء 30 أكتوبر 2012 - 13:56 من طرف ملاك

» ما رأيكم بالتصميم ؟
الإثنين 29 أكتوبر 2012 - 20:00 من طرف ملاك

» عيد أضحى مبارك
الجمعة 26 أكتوبر 2012 - 13:00 من طرف ملاك

» عاااااااااااااااااااااااااااااااااجل معلومة مهمة جدااااااا
الثلاثاء 18 سبتمبر 2012 - 11:25 من طرف ملاك

» اختبار نفسي غريب وممتع
الجمعة 14 سبتمبر 2012 - 23:26 من طرف sissa mimi

» اعرف شخصيتك من رقمك المفضل
الجمعة 14 سبتمبر 2012 - 22:59 من طرف sissa mimi

» 10 اسئلة لتعرف شخصيتك
الجمعة 14 سبتمبر 2012 - 22:58 من طرف sissa mimi

التبادل الاعلاني

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 16 بتاريخ السبت 3 أغسطس 2013 - 8:10
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ملاك
 
روائح الربيع
 
sissa mimi
 
أسامة
 
ألحان الماضي♪
 
سحابة الكلمات الدلالية
فوائد كرتون عليه

شاطر | 
 

 اصعب ألم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملاك
المديرة
المديرة
avatar

انثى
العمر : 16
عدد المساهمات : 585
نقاط : 1326
الموقع الجزائر
العمل/الترفيه طالبة
المزاج سعيدة برؤيتكم

مُساهمةموضوع: اصعب ألم   الأحد 23 أغسطس 2009 - 17:10

هل سألت نفسكـ

بيوم ماهو اصعب الم ...؟!

وما هو الالم الذي مهما برأ جرحه لا يكف ينزف ؟؟؟

سؤال مر .. اليس كذلك..؟

يشبه الجراح ..يخرج من بين

ثنايا نفسي المعذبه ..

لا شكـ ان البعض سيسافر به الخيااال بعيداً ..

وهو يستجدي ذاكرته لتجيب عنه ..

وربما مر بمخيلته البعض الاخر

أفكار عده وتعاريف لا حصر

لها وحتى لا ندع الحيره تطول بكم

دعوني أجيب عنه ..!
:
:
:
:

أن اصعب الم هو ما تصنعه انت بيديكـ !!

قد يوفقنى البعض ... !

ويندهش اخرون ويتسائل فريق ثالث ..

كيف يصنع الانسان أصعب الم بيديه ..؟

وربما ترون في الامر بعض الغرابه

ولكن ليست هناكـ ثمه غرابه فهكذا

هو حال العشاااق...!

لا يخونون جراحهم ابداً فيجلبون أصعب الم لا نفسهم !!!!

فذاكـ الالم النتيجه الحتميه للوفاء

شيمه المحبين الحقيقيه والعوده لمن تحب

بعد ان غدركـ وخانكـ وباعكـ بأبخس الاثمان

ولم يعر نزفكـ وجراحكـ أدنى انتباه .... !!

فسرعان ماتنس الالم ويطل الامل من جديد ..!

وتتقد جذوته وتسطع شمس على رياض قلبكـ ..

فتعود اليه بعد ان كان هجركـ وفعلت ..

مثله بدوركـ وطويت صفحه قذفت بها ..

في دهاليز الماضى وبدلاً عن التمسكـ بالمثل القائل

(( من باعكـ بيعه حتى لو كان غالي ))

:
:
:

تسوقكـ خطاكـ تسبقها اللهفه نحوه ..

وينتفض قلبكـ ويبدأ في الانين والاهات ..

ويصبح حاله هو حاله قبل الهجر ..

الم وحيره ويستمر مسلسل العذاب

فتتعذب وتعود اليه ..!

تهيم به .. لا تجد من تشكو اليه وتفضفض ..

له سوى الليل ليغدو أنيسكـ في معاناتكـ وجرحكـ ..

وعند ئذ تجد

نفسكـ وقد ضاقت بكـ الدنيا وتشعر بأنكـ وحيد ..

خالي القلب لا تجد من يسكنه ..

مما يجبركـ على العوده فتعود ..

وتعود وانت تعلم في قرارة ..

نفسكـ انكـ تجرح كرامتكـ ..

وتدوس على كل مابقي لديكـ من احاسيس

فقط لترضي قلبكـ !!!

وليت الامر يبقى عند هذا الحد بل تعود لتجد

الاذلال في انتظاركـ ..

تجده وقد ملأ عينه بكل سخريه

الدنيا وشماتتها

يرميكـ بنظرات الاحتقار

ويفاجئكـ ويتهكم (( ردتكـ الايام ))!!!!

وما ان تفيق من هذه الصدمه

إلا وتجد نفسك وقد اصطدمت بجدار

سؤال أكثر حيره (( مالذى ردكـ ))

هنا ومهما تمالكت نفسكـ وحاولت لملمه

جراحكـ فلن تجد أمامكـ سوى إجابه واحده تتشبث بها

اسأل الزمن الذى اعادني اليكـ ..

إ
س
ء
ل

قلبي

((الذى اجبرني على الركض صوب أحضانكـ ))

إن اصعب شي بهذه الدنيا هو موت المشاعر ..

فما اصعب أن تصبح شخصاً

مجرداً منه !!!!

أتمنى ان تصل اليكم حرووفي ..!!

واتمنى ان تقولوا لو كنتم بهذا الموقف ماذا كنت فاعلووون !!!!!!

هل يستحقون ان نذل لاجلهم دع قلبكـ يجيب لاعقلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://chababd.1fr1.net
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: اصعب ألم   الإثنين 21 يونيو 2010 - 0:29

اصعب شي بهذه الدنيا هو موت المشاعر
نعم حيث المرء لا يدري ما يفعله لكن المشاعر لا تموت موتا يريح الشخص و ياللاسف
شكرااا على موضوعك لكن سؤالك لا استطيع الاجابة عليه لانه مؤلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اصعب ألم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب الدنيا :: المنتدى العام :: 

مواضيع عامة

-
انتقل الى: